تحتل صناعة المنسوجات والسجاد في تركيا مكانة كبيرة ضمن أبرز الصناعات نشاطاً ونمواً عالمياً ومحلياً، فقد احتل السجاد التركي المرتبة الثانية عالمياً من حيث الجودة والخامة والنعومة، فيما بلغ إنتاج السجاد التركي 40% من إجمالي إنتاج السجاد في العالم.

 

 

وقد شهدت أسواق السجاد المصنوعة يدوياً اقبالاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة من السياح والمستوردين على حد سواء، نظراً لجودته العالية إلا أن أنظار التجار تتجه نحو السجاد المصنوع في المصانع الضخمة أكثر من السجاد المصنوع يدوياً لأسباب عدة أهمها مُراعاة الذوق العام وامكانيات واحتياجات الأسواق العربية، وعلى الرغم من ذلك تحتفظ كلا أنواع السجاد بذات الأهمية والمكانة ناهيك عن الجودة والخامة بفارق بسيط ألا وهو ارتفاع أسعار السجاد المصنوعة يدوياً.

مصانع السجاد في تركيا

 

تعتبر مدينة هيريكي من أشهر المدن التركية في صناعة السجادات، حيث تهتم النساء هناك بنسجه وصناعته يدوياً إذ يستغرق صناعة السجادة الواحدة ما يقارب 3 سنوات، وهذا سبب ارتفاع قيمته المادية والمعنوية، ليس هذه المدينة الوحيدة فحسب، بل هناك مدينة غازي عنتاب التي تعتبر من أهم المدن المصنعة للسجاد في تركيا إذ يتوفر فيها حوالي 350 مصنع مختص بصناعة السجاد.

استيراد السجاد من تركيا

تشهد أسواق تركيا اقبالاً واسعاً من التجار العرب الراغبين في استيراد السجاد لأنهم يدركون مدى أهميته وأصالته لا سيما المنسوج يدوياً، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من مصانع السجاد التركية تتيح للسياح والتجار تصميم نقشات خاصة بهم كما يرغبون وبمواصفات يتم اختيارها بناءً على طلبهم ومن ثم طباعتها عبر الإنترنت وإرسالها عبر شركات الشحن.

 

ويجدر الاشارة هنا إلى خدمة شحن السجاد من تركيا التي توفرها شركة الخليج للشحن للمستوردين والتجار الراغبين في استيراد السجاد من تركيا، إلى جانب المزايا الكثيرة التي تمنحها للمستوردين بدءً من توفير مصانع السجاد المختلفة.

خدمة شحن السجاد من تركيا

 

ويتواجد في تركيا العديد من المعارض والأسواق المتخصصة في عرض السجاد التي تتيح لك امكانية الشراء منها، مثل البازار وأسواق أخرى متفرقة في جميع أنحاء تركيا، كما تستطيع شراء السجاد من المصانع مباشرة والحصول على أسعار قليلة في حال الرغبة باستيراد كميات عديدة.

 

 

 

لكن عليك قبل التفكير في شحن السجاد من تركيا إلى بلادك، مراعاة اختيار شركة شحن تتمتع بسمعة حسنة وتوفر لك قاعدة موردين كبيرة من المصانع المنتجة للسجاد حتى تستطيع القيام بعملية التغليف والشحن وفق معايير الجودة والسلامة العالية لضمان الشحنة.

 

 

تتمتع شركة الخليج للشحن بمسيرة حافلة في تقديم خدمة شحن السجاد من تركيا كونها أحد من الشركات الرائدة في مجال الشحن إلى جميع أنحاء العالم بأسرع وقت ممكن.

مزايا خدمة شحن السجاد من تركيا عبر شركة الخليج للشحن

 

 

كونك تاجر أو مستورد للسجاد من تركيا فإن اختيارك لخدمة شحن السجاد من تركيا عبر شركة الخليج للشحن يمنحك العديد من الامتيازات التي تؤهلك من الحصول على شحنتك بشكل سريع وآمن إلى جانب التالي:

 

 

 

تتيح لك تتبع الشحنات حتى وصولها إلى الوجهة المقصودة.

توفر خدمات التخليص الجمركي الخاصة بالتصدير والاستيراد.

تتيح خدمة الشحن من الباب إلى الباب.

تتميز بالسرعة في الانجاز واستلام الشحنات ضمن جدول زمني محدد دون تأخير في التسليم.

تمنحك التأمين على الشحنات ضد مخاطر الشحن.

إنجاز خدمة الوثائق والمستندات المطلوبة للتصدير من تركيا لتسهيل إتمام عملية التخليص الجمركي في البلد المرسل إليه الشحنة.

تضع في خدمتك كادر عمل يمتلك الخبرة في التعامل مع كافة أنواع الشحنات والتخزين والقيام بعمليات التغليف والتعبئة المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *